Saturday, June 30, 2012

رامين المعكرونة بدلاً من اليابان، أحد يعرف أصل الشعرية رامين؟

معلومات فريدة من نوعها | لا نعرف يي الشعرية رامين-من اليابان، وهناك أصل تاو الشعرية رامين؟ -رامين المعكرونة مكان في قلوب الناس أكثر من العالم بفضل لذيذة. هل تعتقد أن الشعرية رامين تأتي من اليابان؟ "رامين المعكرونة بدلاً من رامين المعكرونة أن اليابان، من الصين،" قال تشو جون، الشيف التنفيذي للفنادق "بيرل مطعم فندق جي دبليو ماريوت"، فندق جي دبليو ماريوت في جاكرتا،، أوكيزوني مؤخرا.

Mie Ramen Bukan Dari Jepang

أنه يفسر، تزرع أصلاً في صين شعرية رامين. وفي الواقع، هذا "البلد الستار الخيزران" قد معالجتها بشكل مختلف عن كل مساحة من مي، بما في ذلك الشعرية رامين. "الشعرية رامين نشأت من المناطق في الصين، تساو Lan. من هناك رامين شعبية متزايدة لبقية العالم، "وأضاف.

صنع رامين، قال، تعتمد قوة يد. إيماءات اليد خلال صنع الشعرية رامين في كينيكماتانيا الرئيسية. "وإذا قدم مي مع الآلات، وليس فقط رامين المعكرونة لكن مي كافة، فالنتيجة لن تكون جيدة للمسة من المعكرونة المصنوعة يدوياً لذيذ"، تابعت.

ثم، لماذا الشعرية رامين المعروف بالقوائم التي تأتي من اليابان؟ "أن نضع في اعتبارنا، رامين يأتي من الصين، ليس من اليابان. رامين الشعرية من الصين ومن ثم جلبت إلى اليابان. المشكلة هي، ويمكن أن تجعل اليابان شعرية طحين نوعية أفضل، وهذا هو لذيذ، لماذا جعل الشعرية رامين مترادفة مع اليابان، "الغطاء.
المصدر

No comments:

Post a Comment