Saturday, June 30, 2012

لاعب كرة القدم 8 الذين توفوا نتيجة الانتحار

لاعب كرة القدم 8 معلومات فريدة من نوعها الذين توفوا نتيجة الانتحار

1-روبرت آنكه



وهناك دروس هامة وراء وفاة الحارس روبرت آنكه، ألمانيا، منذ بعض الوقت. شعبية تبين أنه لا يوجد ضمان للسعادة. وتواصل مختلف المسائل المتعلقة بالحياة مينغاجارنيا. ليست قوية تحمل الوطأة، أنه اختار الانتحار.
آنكه لم يكن الشكل الوحيد من كرة القدم مع الخسائر المأساوية في الأرواح.


2-جوستين فاشانو



وفي عام 1998، قتل جوستين فاشانو شنقاً حديد الاختزال المباشر. لاعب مانشستر سيتي السابق في حقبة التسعينات كان متهور للقيام بذلك لأنه ليس قوي مع التصورات السلبية له.
قبل قتلهن، كان فاشانو المتهمين بارتكاب الفاحشة الطفل 17 سنة. وكان ذلك بعد خمر داونينج في أبارتيميننيا. كانت التهم أكثر شدة عند الكثير من التغطية الإخبارية حول فاشانو ظهرت وانضمت إلى مجتمع المثليين.


3-سيرجيو لوبيز سيجو



سيرجيو لوبيز سيجو توفي المفجع. أنه يوم 4 نوفمبر 2006، اصطدم قطار سريع بتشغيل. حياته تحوم على الفور. وتوفي عن عمر يناهز 39 عاماً.
لاعب برشلونة السابق، كانت حقبة التسعينات المتهورة للقيام بذلك لأنه لا قوية عقد محاكمات لحياته. اللاعب الذي بنجاح تسليم فاز برشلونة بكأس عام 1989 كأس الكؤوس كان في الواقع التقاعد المبكر بسبب إصابة في ركبته. وهذا قادته إلى الاكتئاب الحاد. بالإضافة إلى فشل زواجه.


4-بول فاسن



آب/أغسطس 2001، صدمنا بمقتل بول فاسن، الانتحار آرسنال في الحمام عن طريق تولي جرعة الهيروين أي بالمملكة المتحدة لكرة القدم. سابقا كان يعالجها طبيب نفساني، ولكن فشل.
سفر كير الهدافين فوز آرسنال لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي من كأس عام 1980 كأس الكؤوس كان مثير للشفقة. في أول موسم له، كان مذهلاً. ومع ذلك، في الفصول اللاحقة أنه كان عرضه للإصابة.


5-أسجوتينو في بارتولومي



وفاة أسطورة الغجر، أغوستينو دي بارتولومي، حزينة جداً. يوم 30 مايو 1994، أطلق النار نفسه الحق في القلب. ويزعم أن الانتحار سبب الاكتئاب بارتولومي.
السبب المزعوم لجميع أنواع الاكتئاب. وكان قوي مع مينجيمبيت بيبام المقدرة الاقتصادية. وهناك أيضا أحد المشتبه بهم وقالت أنها لم تكن مستعدة عندما تقاعد من كرة القدم.
وانتهت حياته فظيعة. أثناء نشطة كلاعب، "بارتولومي باغيت" فعلا مقنعة. وقد حصل حملة كبيرة للاستيلاء على حصة من الفيلا الرومانية في عام 1983. ولكن، بعد ذلك مسيرته كان يجري سلسلة من المشاكل الشخصية وابتعد.


6-ساندور كوكسيس



وكان ساندور كوكسيس عظيم مهاجم برشلونة في الفترة 1958-1965. وتوفي يوم 22 يوليه 1979، في سن آل 49،. وحتى وقت قريب، يعتقد الكثيرون أنه مات من الانتحار سبيل أربعة ألقت بنفسها على الأرض في أحد المستشفيات. ومع ذلك، هناك أيضا محض حادث. الوعظ
قرب نهاية حياته، كوتسيس الصحة وبالفعل انخفض انخفاضا شديدا. يعاني المهاجم الذي حصل على لقب "رئيس الذهبي" من خلايا سرطان الدم وسرطان المعدة. يزعم، لأنه من الصعب علاج المرض، نؤكد كوكسيس اثنين وثم انتحر.


7-خوان غامبر



خوان غامبر فاعل هام وراء ولادة برشلونة. سويسرا أيضا رجل ولادة أول رئيس للنادي من إسبانيا. خلال فترة رئاسته، ومنحت برشلونة ألقاب عدة، بما في ذلك 11 البطولة دي كاتالونيا وستة من كأس ملك إسبانيا.
غامبر دعم الذات القومية الكاتالونية. نتيجة لذلك الرجل الذي هو أيضا مؤسس النادي من نادي زيورخ سويسرا، كما طرد من كوار إسبانيا. لأنه ليس قويا مع هذه العلاجات، غامبر انتحر.


8-ماتياس زينديلار



ماتياس زينديلار كان واحداً من الكبار اللاعبين من أي وقت مضى قد ولدت في النمسا الثلاثينات من القرن العشرين العصر. لكن رحلته المأساوية. أن وفاته لا تزال مثيرة للجدل. ويقول البعض أن الانتحار، لكن يسميه البعض "السلس" قتل.
وفي 23 يناير 1939، ماتياس زينديلار، جنبا إلى جنب مع صديقته، عثر كاميلا Castagnola ميتا في شقة في فيينا، النمسا. ويعتقد أن وفاته التسمم الناجم عن سخان هو تسرب بسبب أول أكسيد الكربون. واشتركت ادعاءات أخرى، النظام النازي لأنها رفضت لعب تمثل "زينديلار ألمانيا".
المصدر

No comments:

Post a Comment