Saturday, June 30, 2012

الأدوية القديمة مثيرة للاشمئزاز من أجهزة الجسم البشري

الأدوية القديمة فريدة من نوعها وغريبة مثير للاشمئزاز من جهاز الجسم البشري- لقد عرف الأطباء فترة طويلة أن ملعقة من السكر يمكن أن تساعد البشر أخذ الدواء نظراً لمذاقه الحلو. ولكن ما قد فعله في المدارس قديمة للطب في العالم هو شيء آخر مثير للاشمئزاز؟ ويتألف من 109. com، وإليك قائمة التلفيقات غريبة ويمكن القول بأن أكل لحوم البشر. فعلا، لم يفت الأخلاقية إلى مينجاتاكانيا أي معاملة من الأعضاء البشرية من الدهون البشرية، مرهم، والأرض لا تزال هيئات ديبالسيمكان.

Menjijikkan Obat Kuno Yang Terbuat Dari Organ Tubuh Manusia

العديد من الأطباء في القرن السابع عشر ممنوعة للمس المومياء لأن المعروف بمعاملة التي ليست جيدة. ولكن ذلك لا يمنع طبيب من المجال الطبي، وهذه الوصفة يعتقد أن كان ميتا لعدة قرون لعلاج عدد من الأمراض والصحة ميميرتاهانكان البقاء معبي.

وأولها إعداد المومياء, المومياء الغبار أو مسحوق التي كان يستخدمها ملوك مصر القديمة. هذا طب الشعبي المستخدمة من الثاني عشر إلى القرن السابع عشر لعلاج كل شيء من الصداع إلى قرحة قرحة. وبطبيعة الحال، ليست هذه المخدرات نامانيا سانكر. مصنوعة من بقايا تايبينغ الحفاظ على المومياوات مومياء مسحوق ثم أضاف اليابسة بقية الجثة من مقبرة قريبة. UnikBaca.Blogspot.com

ثم هناك شيء آخر مع ما يسمى "ميليفيد رجل الطب"، وصفه الصينية القديمة التي تظهر في وصفه غريبا ملخص المذهب لي شيه شين، الصينية Materia Medica، نشرت في 1597. اكستريم جداً لأنه يستخدم الرجال المتطوعين الذين تتراوح أعمارهم بين 70 أو 80 عاماً، ثم تغسل له وتطعمه بأي شيء ما عدا العسل حتى مات، بعد المتطوعين وتوفي بعد شهر، جسده ملفوفة في قفص مليء بالعسل وعمره عن 100 سنة. النتائج للعسل المختلط هو المجهزة جثث يعتقد أنها قادرة على علاج قدم مكسورة والإصابات.

Menjijikkan Obat Kuno Yang Terbuat Dari Organ Tubuh Manusia

بمثل هذا قد يكون ساركافوجوس تعرضت لغزو المعالج إذا كان أولئك الذين أول من اكتشف ذلك الأمل استفادت من بيع محتويات قفص/التابوت المستخدمة كعلاج

العقاقير الأخرى التي تستخدم الهيئات (الاشمئزاز) هو دواء "قطرات الملك"، الذي أصبح بفضل شعبية للتأييد من تشارلز الثاني من المملكة المتحدة. تشارلز أصبحت مهتمة جداً في الكيمياء خلال منفاه في فرنسا واشترى الحق في الدواء £ 6000 (ستة آلاف جنيه استرليني) لجوناثان غودارد، جراح الشهير وأستاذ في كلية جريشام، لندن.

قطرات المخدرات مصنوعة من جوهر مسحوق الجمجمة البشرية، ويهدف إلى تعزيز الصحة الجيدة والقوة. تشارلز حتى تنتج وتبيع الأدوية الخاصة بهم. لويز نوبل، وهو محاضر لغة المملكة المتحدة في جامعة نيو إنجلاند في أستراليا، بعد البحث في كتاب حول المخدرات-المخدرات أكل لحوم البشر.وقال: "هذا يأتي من أفكار المثلية. هذه الأدوية "مثل علاج أي شيء". حتى تأكله الأرض بقية الجمجمة تخفيف الألم في الرأس.

Menjijikkan Obat Kuno Yang Terbuat Dari Organ Tubuh Manusia

دعم الملك تشارلز الثاني الملكي للتحقق وكذلك المقنن قطرات المخدرات المصنوعة من "محتويات" جمجمة بشرية. ربما مينسينجينجكان أكثر هو استخدام الكبد ودم المصارعون المخدرات روما القديمة التي يعتقد أنها لعلاج مرض الصرع مغذية، شاهد المصارع المعركة القادمة في كوليسيوم دون قصد. الأشخاص الذين يعانون من الصرع، يمكن شرب دماء جديدة مباشرة من ذراع المصارع الذين تحطمت أو الموتى.

الأسوأ من ذلك، في القرن السابع عشر ناي المستخدمة في دماغ كبد الخام كعلاج للصرع. يوصي الأطباء الفرنسيين تقسيم في ذلك الوقت شابا الذين ظلوا دماغيا وثم الحفاظ على وثم يجعلها العصيدة في الوقت سيكون استهلاكها، محفوظاً الدماغ في الروث النبيذ والحصان منذ نصف عام قبل في ديستيلاسي.

' اقترح شرويدر لويز خلط الدماغ البشري مع الزهور، ثلاثة جنيه دماغ البشري أن نقع مع زنبق الماء، الخزامى، ومالمسيي. ثم انتقل إلى عملية التقطير بشكل فظيع أكثر بكثير. هو إعداد الجثة سليمة جثة واحدة وثم قطع إلى قطع صغيرة، ثم يهرس القطع حتى تصبح ناعمة ثم يضاف إلى المكرونة قبل مغطس وتكرير فعل. حدث نفس الشيء أيضا في القرن السابع عشر، طبيب المولود في المملكة المتحدة، جورج تومسون تعتقد أن ليست جزء من الجسم من جثة هامدة إلى فضلات بشريةالترابية، فضلا عن كل شيء يمكن أن تكون الأدوية الناجعة

عرق من رجل الذي كان يحتضر، يقترب وفاته دواء وصفه لعلاج البواسير، حتى إذا كانت يد الجلاد، ليس من الحكمة ما يكفي لتكون قادرة على اتخاذ العرق، يحك مع شخص ميت على المنطقة المتضررة من المرض – أي أثر سيكون بينييمبوهانيا نفسه. وبالمثل، ولمسة من أيدي رجل معلقة يعتقد الكثيرون زيادة للشفاء الثقة كيسه والبثور. ضد هذه الأشياء الغريبة استمر حتى القرن التاسع عشر كانت هناك تقارير الناس الذين يحاولون ذلك، وأنها سوف فرك دائماً بين أيدي الأشخاص الذين سوف تكون، أو هي بالفعل على هذه الخراجات.

فات مان، كثيرا ما تكون مختلطة مع الدهون الحيوانية والدم، نخاع، والبيرة، كما أنها بالفعل المستخدمة في الأطباء الأوروبية القديمة لعدة قرون لعلاج العظام والمفاصل، تشنجات العضلات وتلف الأعصاب. في بعض أجزاء من أوروبا، الإعدام وقد تم إعدام السجناء، ستتخذ جسده لتجهيز المختبر، واتخذ فيها جثث الموتى أنهم سوف يكون مغلي والدهون. UnikBaca.Blogspot.com

هانجمين (تعليق) في هولندا في بعض الأحيان أيضا العمل كالجلاد، الجراحين + إذا في يوم واحد أي شخص حكم عليه بالشنق، ثم من المؤكد هانجمين سوف تحصل على دخل إضافي من بيع الهيئات، قطعة من الدهون من الجسم أو الشخص يعاقب. ومع ذلك، لا أعتقد أن صديق العلاج أونيكباكا ذاهبا فقط على ذلك في الماضي. ضبط مسؤولو الجمارك في الشهر الماضي في كوريا الجنوبية الآلاف من حبوب منع الحمل التي تمتلئ بمسحوق اللحم البشري داخل.

كبسولات-كبسولات تحتوي على مسحوق اللحم البشري كان يشاع لتلبية الطلب على المخدرات على اللحم البشري التي يعتقد بعض الناس ويمكن علاج الأمراض المختلفة. تجارة اللحم البشري الظلام مورست طويلاً في الصين، حيث أفاد موظفو طبيب مستشفى، كثيرا ما يتلقون أوامر اللحوم ديابورسي لطب الأجنة.
المصدر

No comments:

Post a Comment