Saturday, June 30, 2012

في فيلم 7 عن الحيوانات في العالم الأكثر شعبية

في فيلم 7 عن الحيوانات في العالم الأكثر شعبية

7-بيب: خنزير في المدينة
ويحكي الفيلم قصة الخنزير طيف صغيرتي شعرت أنه كان كلب الذي يجب حفظ كلبه أصدقاء وحفظ المزرعة تنتمي إلى ماجيكانيا، السيدة Hogget من الإخطار المختلفة.
http://hotkimchinights.files.wordpress.com/2008/07/babe-pig-in-the-city-dvd.jpg?w=500
6.101 مرقش
ويروي الفيلم مغامرات يجري بها الخروج من أسرة كلب الدلماسية الثدييات (الكلاب التي لديها الكثير من الفهود السود في جميع أنحاء توبوهني) في التعامل مع المشاكل المختلفة التي تؤثر على أفراد أسرهم.
http://www.collider.com/uploads/imageGallery/One_101_Dalmatians/101_dalmatians_dvd.jpg
5-لاسي
ويحكي الفيلم حول مغامرات أسي كلب اسمه الذي يعيش مع والديه وجو كاراكلوغ. لاسي مخلص جداً لجو، سكب في دور الكاتب في الفيلم.
4-Hachiko
ويحكي الفيلم قصة سلالة الكلب مخلص جداً أكيتا. قصة مؤثرة جداً في هذا الفيلم فقط في انتظار لحظة أبقى منزله جاء hachiko القديمة من العمل في المحطة بالرغم من سيبينرانيا لها وقد توفي.
3-معظم الرئيسيات قيمة
الفيلم يحكي قصة قرد يدعى جاك الذي يفصل بين أصحاب له، أنه في وقت لاحق أصبح صديقا لاعب هوكي شباب، ثم يدرس كيفية لعب الهوكي والتزلج على الجليد.
2-الحر فيلي
هذا الفيلم يحكي فيلي، تينجتانج الحيتان القبض على شبكات الصيد. قال صداقة صبي يدعى جيسي الذين يلعبون في الواقع في كثير من الأحيان في الميناء. الفيلم أكثر حدة في الصداقة بين فيلي وجيسي.
1-الهواء برعم
ويحكي الفيلم قصة كلب المسماة كيهيباتانج الأصدقاء يمكن أن تلعب كرة السلة، كرة القدم، "كرة القدم الأمريكية"، وحتى لعب البيسبول. وقدم الفيلم لعدة سلاسل، وكل سلسلة يضم الصديق في لعب مختلف الألعاب الرياضية.
المصدر

No comments:

Post a Comment