Saturday, June 30, 2012

تفشل المنتجات 7 من أبل

تفشل المنتجات 7 من أبل

فقط "ستيف جوبز" استقال من منصبه كرئيس في تاريخ الشركة شركة أبل الشركات التنفيذيين (CEO)، ليس بالضرورة المنتج التي تنتجها يمكن جيدا قبل السوق المماثلة كالذي يصيب حاليا باد، أي فون، وأي بود. وهناك فشل المنتجات مالا يقل عن سبعة من أي وقت مضى النار على التفاح بينما كان لا يزال يعمل هناك "ستيف جوبز":

apple product - kolom-unik.blogspot.com

أبل ثالثا (1981)
خليفة الثاني أبل تتمتع بشعبية كبيرة التركيز على المستخدمين من رجال الأعمال، وطبعا السعر أيضا للتخصيص. للأسف، الجهاز لا يمكن الاعتماد عليها. ثم تنافس أبل في سوق العمل مع IBM PC، أطلقت في العام نفسه، وأيضا جهاز كمبيوتر متوافق مع السوق نما بسرعة جداً.

ليزا (1983)
ويتم تسويق أول جهاز كمبيوتر تجاري مع واجهات رسومية بسعر 9,995 دولار أمريكي عندما تشن. حيث أطلق ماكنتوش أرخص في السنة في وقت لاحق، فقدت ليزا المتحمسين.

الكمبيوتر التالي (1989)
هذا هو عمل "ستيف جوبز" بعد أن أجبروا على الخروج من التفاح. جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو متقدمة للغاية في يومها. ولكن تماما مثل أبل ثالثا وليزا، كان مكلفة للغاية أن تكون مملوكة من قبل المستخدمين الرئيسية.

عفريت الماوس (1998)
ايماك هو أول المنتجات الهامة التي أنتجت بعد وظائف عاد إلى أبل في عام 1996، وحقق نجاحا كبيرا على الرغم من أنه استخدم الماوس الجولة الصغيرة. ولسوء الحظ، نظراً لأنها صغيرة جداً، لا يميز المستخدم ثم عقدت التوجهات وهو غير مرئي لأنه مشمول بكف اليد. وهذا يجعل من الصعب استخدام الماوس.

المكعب (2000)
هذا الكمبيوتر سطح المكتب الصغيرة فهي مغلفة بغلاف بلاستيكي وجميلة جداً. وقد فازت بجوائز عديدة من جانب التصميم ولكنه لم يوفق في السوق لأنهم مكلفة. كما أنه لا يقدم مزايا مقارنة للكمبيوتر ماك وظيفيا.

من الجانب، وتصميم منتجات أبل الأسطوري، وللأسف الكثير من الناس لا تريد أن تدفع تكلفة فقط للتصميم فقط. ومع ذلك، فكرة "المكعب" من "ماك ميني". هذه المنتجات أكثر نجاحا في السوق حتى ولو من الجانب التصميم، لا شيء خاص.

أي تيونز الهاتف (2005)
أي فون ليس أول هاتف أبل. وفي عام 2005، فريق أبل مع شركة موتورولا لإطلاق سلسلة روكر. كهاتف محمول، موتورولا روكر جيد جداً، ولكن كلاعب، أنه قد تخلفت كثيرا بالمقارنة مع أي بود.

إلا أنه كان قادراً على تخزين 100 الأغاني والأغاني من عملية نقل الكمبيوتر بطيء جداً. كما انتقد أبل لعدم السماح للمستخدمين بتحميل الأغاني عبر شبكات الهواتف النقالة، والقيد الذي أيضا القسري في جيل مبكر المستخدمين فون.

أبل (2007)
أبل الجهود الرامية إلى تقدم في غرفة المعيشة الخاصة بك القيام به هالفهيرتيدلي، خلافا لجهود أبل بشكل عام. وظائف نفسه ذكر في وقت لاحق أن أبل مجرد هواية. هذا المنتج هو مربع صغير يصل إلى التلفزيون وإلى الماك في المنزل. جهاز تحكم عن بعد صغيرة تسمح للمستخدم لتشغيل الموسيقى والأفلام من ماك الخاص بك إلى جهاز التلفزيون.

بالإضافة إلى تكلفة، الثابت تثبيتها واستخدامها. الأفلام التي تم شراؤها من خلال أي تيونز كما بدأ القرار ضبابي ومنخفضة في أجهزة HDTV. في عام 2010، عرض أبل "أبل" التي أرخص، بشكل أفضل، وهو مصمم للاتصال مباشرة بشبكة الإنترنت.


المصدر

No comments:

Post a Comment