Saturday, June 30, 2012

العالم 'مرآة' مذهلة، من "بوليفيا العملاقة"

فريدة من نوعها وغريبة-مذهلة، 'مرآة' العالم من "بوليفيا العملاقة"



المصورين التقاط سلسلة من الصور من تاكاكي واتانابي من السياح تأسر. سالار دو اويوني في بوليفيا التي كان يطلق عليها اسم 'الجنة' الموجود بالقرب من أعلى جبال الأنديز على ارتفاع 12,132 قدم فوق مستوى سطح البحر.

يتم تشكيل مذهلة مرآة ظاهرة طبيعية عند فيضان صغيرة يجعل الناس على ما يبدو أن المشي في السماء. وأصبح فسحة من الملح كم 6,500 شقة الأكبر في العالم، وأكبر حتى من بحيرة تيتيكاكا.





عجائب الجيولوجيا ومسطحة للغاية في أمريكا الجنوبية مما يجعل ناسا يستخدم لضبط سطح المدار القمر الصناعي. يحدث فسحة الملح في مجالات مختلفة مثل البحيرات أو البرك حيث المناخ لا يتبخر الماء أسرع من معدل هطول الأمطار، والنتيجة لم يكن الماء يمكن سيجمع تدفق كميات كبيرة من المياه.



رغم لها الجافة، سالار دو اويوني يخلق ظاهرة نادرة في نموذج العجائب الطبيعية التي جعلها بمثابة الحياة الصحراوية في الجبال مع متوسط درجة حرارة مستقرة حوالي 21 ج في فصل الصيف.

يمكن الاستمتاع بالسياح الذين يأتون إلى المنطقة محيطة مذهلة والملح الأبيض توسعية، أثناء إقامته مع السكان المحليين، ويمكن أن يشعر السياح قطع قبالة من العالم الحديث. مع فقط حوالي "150000 روبية"،-/هاري، يمكن للسياح البقاء مع المزارعين الأسرة في المنازل بدون مياه أو كهرباء، وحتى الحمام خارج المنزل.



على الرغم من أن السياح الذين يزورون المنطقة منذ وقت طويل، منذ خمس سنوات تقريبا ووجدوا فقط تحت سطح الملح.

بالإضافة إلى مذهلة سالار دي Uyuni يحتوي أيضا على أعلى تركيز لبطاريات الليثيوم التي لا غنى عنها للكمبيوتر والهاتف في العالم. بين 50 إلى 70 في المائة الإمدادات العالمية من المعادن النفيسة الواردة في تلك المناطق. بالإضافة إلى ثروة معادن، "سالار دو اويوني" هو أيضا موطنا للحياة البرية في مذهلة الوردي النحام.



المصدر

No comments:

Post a Comment