Saturday, June 30, 2012

وهذا هو استراتيجية الحرب الملك في جافا

فريد من المعلومات--وهذا هو "استراتيجية الحرب" في الملك-جافا ما إذا كان استخدام أبرزها جافا عصر الملوك في الأرخبيل، أن تكون لدينا استراتيجية حرب؟ ما إذا كانت تشكل الحرب أثناء القتال رئيس الوزراء تشكيل إنشاء جيشه؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو نوع؟

اتضح من بيانات الجاوية النقوش القديمة، منذ عهد مملكة ماتارام القديمة حول القرون السابع والثامن ولاحظت العديد من الحروب مستمرة. ناهيك عندما ماجاباهيت حكمت في القرن السادس عشر.



الحديث عن حرب، ثم أنها جزء لا يتجزأ من استراتيجية الحرب المستخدمة في حرب. الاستراتيجية نفسها مشتقة من ستراتيجوس، الذي صاغ اليونان ضيقاً ك "جنرال الفن". المصطلح نشأ لأن الفجوة في بداية استراتيجية تتعلق بكيفية حيلة عسكرية محاولة لتضليل العدو، العامة وقواته في الحرب

ومن الناحية النظرية، توضع استراتيجيات الحرب والتكتيكات عموما في فئتين مختلفتين. اثنان من هذه المناطق توضع تقليدياً وفقا لإبعاد مختلفة. استراتيجية فيما يتعلق بالفضاء، وفترات طويلة من الوقت، فضلا عن الحركة العسكرية واسعة النطاق؛ بينما التكتيكات التي يتم تطبيق هذه الاستراتيجية.

وهكذا، تعريف الاستراتيجية مقدمة (مقدمة) قبل الدخول في ساحة المعركة، بينما التكتيكات نشاط في ميدان المعركة.

من كيسوساتيران "الجاوية القديمة" وهناك أدلة على أن الناس في ذلك الوقت كان يعرف استراتيجية الحرب، جملة أمور من كاكوين Bhāratayūddha، كتبها Mpu سيدة و Mpu بانولوه في عهد في جايابهايا كيديري في Śaka 1019 (1157 م).

كتابة هذا التقرير حول كل طريقة لبدء byūha/wyūha (استراتيجية الحرب) التي تقوم بها في باندافاس والحرب على الفور كاروا تأتي وجها لوجه مع العدو أو شن هجوم.


أنواع Wyūha الواردة في كاكوين Bhāratayūddha (ويريوسوبارتو 1968:31-40):



Wyūha واجراتيكسنا (يسار) وووكر ساغارا مجمع معبد wyūha (يمين)



جارودا wyūha



Wyūha ماكارا & شقرا wyūha



بادما wyūha



Wyūha أردهاكاندرا



Kānana wyūha

استراتيجية الحرب يستند أدب الهند (أرثاساسترا)، ونظرا لتأثير الهندوسية قوية جداً في ذلك الوقت. في تطورها، ثم عند دخول إندونيسيا البحث في المركبات العضوية المتطايرة استراتيجية وتكتيكات حرب الملوك. والنتيجة:

1-Raid المفاجئة
2-هدم الأشجار على الطرق السريعة حيث يكون الطريق مغلقة ومنع هجمات العدو.
3. البت في الإمدادات الغذائية (اللوجستية) كي يتسنى أجبر العدو على الاستسلام بسبب المجاعة
4-قطع إمدادات المياه من السد (انظر شريك، 1957:132-135)

ثابت، أليس كذلك؟ استراتيجية الحرب في إندونيسيا جمعان دولو الإمبراطورية لا تقل مع الرومان وغيرهم.
المصدر

No comments:

Post a Comment