Saturday, June 30, 2012

ينبغي أن تكون معروفة 8 حقائق عن الملح

ينبغي أن تكون معروفة 8 حقائق عن الملح

الملح جزءا هاما في حياة الناس. لذا هذه المرة أننا سوف ننظر في بعض الحقائق عن الملح.

1-وحتى أواخر القرن العشرين، كان يستخدم الملح في الحبشة (إثيوبيا اليوم) كوسيلة للدفع أو العملة.

2-وفي العصور الوسطى، والملح كانت مكلفة للغاية، حيث يشار إلى "الذهب الأبيض". في ألمانيا هناك رصيف الذي يزال يستخدم كممر نقل بين الساحل البلطيقي الملح المدينة الداخلية في ليونبيرج.

صور: متحف للملح في ليونبيرج

3. لذا غالية ثمن الملح، في أوائل القرن التاسع عشر تكلفة 4 مرات أكثر تكلفة من لحم البقر.

4-الملح واحد الأسود. الإنتاج في الهند، هنا هو كيف بخلط الملح مع بذور حرض. عندما يتم تبخرت الخليط ترك الخصلات من الملح الأسود.

صور: الأسود والملح

5-سالار دو اويوني، بوليفيا، هي أكبر صحراء ملح في العالم، وتغطي مساحة قدرها 000 4 ميل مربع. إذا لم يكن هناك طبقة رقيقة من الماء عليه، ثم الملح الذي بدأ وكأنه مرآة ضخمة. كما تزود الملح الليثيوم، نصف احتياجات العالم.

صور: سالار دو اويوني، بوليفيا

6-تعرف يي أن الملح مهم جداً للجسم. إذا كانت إمدادات الملح في الجسم ضئيلة جداً، يمكن أن يسبب هيبوناتريميا قاتلة.

7-ومع ذلك، استهلاك الملح الكثير ويمكن أيضا إيقاف تشغيل. هذه المقارنة على النحو التالي: 1 غرام من الملح للكيلوغرام الواحد من وزن الجسم. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تزن 70 كجم، ثم تناول 70 غراما من الملح وسوف يقتل لك. ومن الغريب، النبلاء في الصين يمكن استخدام الملح كجزء من طقوس الانتحار.

8-هناك سوء فهم شائع جداً عن الجيش الروماني الذين يتم تعيينهم بالملح. والواقع أنها تدفع بالمال عادة. المرتب (الراتب) يشير إلى الكلمة اللاتينية: سالاريوم. هذا هو نتيجة للجنود المرتبات المستخدمة لشراء الملح.
المصدر

No comments:

Post a Comment