Saturday, June 30, 2012

فوائد الوجه القبيح

فوائد الوجه القبيح

لا أعتقد أن أي شخص تريد أن تكون ولد قبيحة جداً لجميع الناس يريدون ولدت مع مظهر جيد وبعد العظمى تنمو وتتطور لتصبح شخص بذيء أي إذا كان الرجل وسيم وإذا كانت المرأة جميلة. ولكن ماذا لو لم نحصل على اختيار مظهر النعمة و "عز وجل".

الناس الحقيقيين الذين يكون وجه أو مظهر قبيح نسبيا التي لا تجلب دائماً نعمة لأن كل ما هناك هو الحكمة أو المزايا المحددة التي لا يمكن أن يتحقق بالضرورة بالناس الذين تبدو جيدة نسبيا


1-ليس كثيرا اضطرابات لتطوير أنفسهم
الوجه القبيح الناس وحصلت على الكثير من الوقت الحر المتوسط للتحسين الذاتي لأن السعي ليس كثيرا التدخل مع فترة الخطوبة، مروحة، خدعت بالجنس الآخر، عرضت صورة نموذجية، حتى العمل دوام جزئي الزائدة مادية وهذه الخطط ومجموعة متنوعة من الاضطرابات الأخرى نتيجة للتفوق البدني. وهناك الكثير من الوقت لتعلم بعض خطيرة والإعداد الوظيفي للمستقبل التي تقام في وقت لاحق.

2-لا يتعرض "حسرة خطيرة"
إذا كان في سن مراهقة ولا نفكر في المشكلة أثناء الخطوبة، ثم يمكن أن يكون هناك أي معنى للأذى لأنها كانت قررت صديقتي، خيانة صديقها والغيرة العمياء، وهلم جرا. لدى أفضل الحسد فقط على الأشخاص الآخرين نظراً لأنه فردي للجنس الآخر والغيرة لأننا نحب لوفيدوفيي مع أي شخص آخر

3-حصلت جدية "الشريك وجيدة"
في حالة خطيرة حتى المستقبل والنجاح في نهاية المطاف، سيأتي الذكية والانتخابات بسبب ما هو ثم رفيقه الروح من غير المرجح على ببيت ببيت الخاصة بسبب وزن للسلالات والأوزان تف. مع الحالة ناجحة ثم يمكن إصلاح الناس أنفسهم القبيح المظهر مع وفرة من المال بغية توسيع يحصل الزوج ذات نوعية جيدة. ولكن لا نتوقع أيضا أن جودة عالية لأنه ذكي جداً وجيد ما يكفي لإنشاء أسرة سعيدة. لا حاجة تكون رفيقه الروح في المسار الفعلي بذيء دقة يمكن أن يكون مشكلة إذا كان الشخص هو عدم وجود حسن نية وأيضا جداً الأبرياء/عادي.

4-أكثر يمكن الحفاظ على العفة (عفة/كيبيرجاكان)
الناس قبيحة/العادية قد قوي الإيمان أقل ملاءمة في الجنس الآخر للقيام بالكثير من حرية ممارسة الجنس بمنأى عن الخطيئة، من المبادئ التوجيهية لتسير في الطريق الخطأ، خالية من تأثير إغراء المخدرات، السجائر والمشروبات الكحولية، إلخ. بعد الكبار سيكون بالثقة بالنفس وقيمة أفضل من الناس الذين قد انقضت المبادئ التوجيهية. الناس قبيحة، أو يمكن أن تقع الرداءة أيضا إذا لم يكن لديك نية فقط كشخص من الجنس الآخر إلى ديبيرالات بيمواس بيموروتان شهوة، المال، إلخ. التي يجب أن يكون قد بعد الناس القبيحة وواعية الكبار دائماً سوف تكون عذرا أكثر مما كنت تبدو بخير.

5-لديها الكثير من الفرص "تدهش الآخرين"
الأشخاص الذين يواجهون العادية أسفل عادة أقل تؤخذ في الاعتبار والنظر في المستقبل سوف تكون عادية أو دون المستوى. ومع ذلك، إذا كان إعدام خطيرة وناجحة في المستقبل ثم الناس تحمل منخفض كنا قد كبيرة ويغار صعق. الجنس الآخر غير مبال يمكن أن يتحول إلى الحب بسبب الذكاء والنجاحات التي تحققت بجد العمل نتائج العظام نفسك. بانتنغ

6-الحد الأدنى من انقطاع بعد الأسرة
الناس الذين يتعين عليهم مواجهة القبيح وعادي عموما أقل ملاءمة من أطراف خارجية التي يمكن أن تدمر الأسرة المعيشية كوهارمونيسان قيد التشغيل حاليا. ربما كان هذا هو الخوارج فقط مثل ممتلكات مملوكة للأسرة. حتى لهؤلاء المؤمنين القبيح/العادية وذكي والعقبات التي سوف نوع من الحياة لا تتجاوز التسول.

7-التقليل إلى أدنى حد من الإجرام مختلف الجرائم/الجنسية
وقد وجه الذي يعتبر حسن سيضر بنا عندما كانت لا تزال صغيرة والمراهقين عموما فكرت عادي. وهناك الكثير من البالغين أن مثل فريسة على القصر وكذلك البالغين الذين يحبون الشباب مجموعة البركة المصرفية ماجيل أن يغرق دايل سوداء. يكون طفل الذي يعتبر عموما أن يكون أكثر لطيف تجعلنا الشكوك لأنها ستكون أكثر نشاطا في نكهات مثيرة للاهتمام مثل من الأقران، فضلا عن القديمة. إذا كان لا تشرف عليها وقدمت خيرا، له مستقبل يمكن أن ينهار في لحظة.

8-والكثير عن تقديره لسبب لها قدرة نقية والإيمان
شخص ما الذكية/ذكي للعلم، فضلا عن المملوكة لها حسن نية على جانب الدين بغية المساهمة في الرأي العام سيكون أكثر بكثير عن تقديره للآخرين، وأيضا الرب. على النقيض بذيء ولكن لها الدماغ طبيعية جسديا وسلوكه كان أقل جودة في أعين المجتمع. ربما كان متحفظاً "بذيء ولكن وراءه سوف ديسيموه. غبي الناس القبيحة سيكون خطيرا جداً في المستقبل، نظراً لأنها سوف تتنافس مع أمثال غبي بذيء. ولكن سوف يكون أناس أذكياء القبيحة لدينا آلاف كيد لطيف فاكهة بذيء
المصدر

No comments:

Post a Comment