Saturday, June 30, 2012

5 أغلى الأغذية في جميع أنحاء العالم

فريدة من نوعها العالم أغلى "الأغذية" معلومات-5- هل أنت على استعداد دفع 368 دولار أمريكي أو حوالي 3 مليون دولار أمريكي لصفيحة اللحم؟ من الصعب أن نعتقد أن هناك شريحة لحم التي تكلف ملايين الدولارات. ولكن، هذا واقع. أماكن كثيرة في العديد من البلدان من بيع الأغذية بسعر رائع مرتفع جداً. وإليك خمسة منهم.

1-wagyu لحم في طوكيو، اليابان
أراجاوا هو أول متجر ستيك في طوكيو، اليابان. قائمة التخصصات المحلية كوبي لحوم البقر ولحوم البقر Wagyu ذات جودة عالية التي تشتهر مع الذوق والحلوى التي يتم تيكستورنيا الناعمة. يتم تقديم اللحم مع صلصة الخردل فقط والفلفل.

 Makanan Paling Mahal Sedunia

يكلف لي 368 دولار الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي حوالي 3.30 مليون دولار لوجبة واحدة من اللحم. الجسد جودة عالية تجعل من لذيذ جداً على الرغم من أن المعالجة بالأعشاب التي هي الحد الأدنى.


2-مسلوق الدجاج مع الجلد لا في باريس، فرنسا
الاتحاد الأفريقي الآن دوكاس بلازا Athénée في باريس، هو مطعم يقدم قائمة أصيلة، فرنسا. غرفة الطعام هو مصممة بذوق مع فاخرة جداً. الخدمات المقدمة خاصة جداً وأنيق. للدجاج على البخار دون جلد قائمة الطعام في أحد المطاعم الفاخرة قيمتها 260 دولار أمريكي أو حوالي 2.30 مليون دولار.

 Makanan Paling Mahal Sedunia


3-لباس البحر خدم مع الكافيار في بروكسل، بلجيكا
الألزاس بينوت بلان يقع في موقف خاص يقع في برونو، بروكسل، بلجيكا. توفر هذه الفئة مكاناً لتناول قائمة مغرية جداً، "فيليه من بأس مع الإمبريالية أسترا الكافيار". فيليه لباس البحر الذي قدم مع الكافيار يأتي من الأسماك ألبينو النادرة التي تعيش في بحر قزوين. يكلف 200 دولار الولايات المتحدة أو الدولار الأمريكي حوالي 1.80 مليون دولار.

 Makanan Paling Mahal Sedunia


4. مشوي لحم الضأن القطع في دبي، الإمارات العربية المتحدة
فيري "جوردون رامزي" قد الطهاة المشاهير المأكولات الأوروبية الحديثة المميزة والمختلفة. حصلت على الاعتراف الدولي بهذا المكان وغالباً ما يحصل على إشادة من النقاد الطهي. من القائمة الرئيسية هو "مشوي لحم الضأن مع غراتان الباذنجان". أي عمل اللحم المشوي مع الباذنجان، رشها بالجبن المبشور والطماطم. يكلف 70 دولار أمريكي أو ما يعادلها من 630.000 دولار أمريكي.

 Makanan Paling Mahal Sedunia


5-المثلجات في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
القائمة الآيس كريم "الذهبي البذخ مثلجات" بالصدفة في مدينة نيويورك، تقدر قيمتها 1000 دولار أمريكي أو ما يعادل 9 مليون دولار أمريكي. يمكن للمرء أن يقول القائمة هو أغلى مثلجات الآيس كريم في العالم. محتويات هذه مثلجات الآيس كريم التي هي جوهر الفانيلا، جاءت المكونات عالية الجودة من تاهيتي ومدغشقر.

 Makanan Paling Mahal Sedunia

وبالإضافة إلى ذلك، هناك الشوكولاته الآيس كريم الذي يأتي من منطقة شاطئ شواو في فنزويلا. توبينجنيا يتكون أساسا من الفواكه، الكافيار "العاطفة الكبرى الباريسية". تزيين الآيس كريم مع 23 قيراط على شكل أوراق الذهب، وعرضت في بلورات على شكل كأس زجاج هاركورت. مغرفة الآيس كريم sundaes رشوة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا.
المصدر

No comments:

Post a Comment