Saturday, June 30, 2012

التكنولوجيا الأصلية 10 التالية من ألمانيا

10-التكنولوجيا الأصلية من ألمانيا-التكنولوجيا ألمانيا كواحدة من البلدان الرئيسية في العالم، ولديها العديد من الابتكارات المتقدمة في عالم التكنولوجيا. موقع الابتكارات التكنولوجية المحلية إنشاء قائمة من 10 ألمانيا الأصلي.

kaki palsu

وفيما يلي عشرة من الابتكارات الأكثر شعبية في ألمانيا، ضمن جملة أمور:

أشعة x
أداة مفيدة للكشف عن الأمراض أو أي محتوى آخر باستخدام تقنية الضوء الخفي، وضعت أصلاً في عام 1895 من قبل "فيلهلم كونراد الأشعة السينية" في مختبر جامعة فورتسبورغ. حتى هذه النقطة طيف الضوء التي تحظى بشعبية باسم الأشعة السينية.

ولكن بعض الوقت بعد أن اكتشاف ميمنيموكان الأشعة السينية الجديدة الغامضة التي أعطيت تسمية عاشرا أنه وجد الصورة (الأشعة). أول محاولة لرؤيتها من ناحية الأشعة السينية لزوجته، والصورة واضحة للعيان في شكل شفافية كاملة مع خاتم الزواج على البنصر لزوجته. حيث أن هذه عندما يعتقد الأشعة السينية قد ظهرت للمرة الأولى.

المحركات النفاثة
المهندسين بدأت تصميم ألمانيا الخاصة مشغل jet في عام 1935. ظهرت هذه الفكرة للمرة الأولى في ألمانيا عندما تبدو إرنست هنكل الطائرات وأنهم شاهدوا فورا من الطاقات القائمة. سلسلة من النماذج التي توجت بصنع محرك وقود البنزين تعلق على طائرة بسيطة. وكان '178' مشغل jet الأولى، التي أدلى بها الرحلة الافتتاحية في مدينة روستوك في الساحل الشمالي الشرقي في آب/أغسطس 1939.

سيارات
فإنه يأخذ بعض الناس عبقرية في ألمانيا لوضع التكنولوجيا أربعة السكتة الدماغية على عجلات. شركات السيارات في ألمانيا أبرز من بين أمور أخرى، كارل بنز في مانهايم (1886) وغوتليب دايملر وفيلهلم مايباخ في شتوتغارت (1889). وكلاهما القيامة المبكر تكنولوجيا السيارات في ألمانيا.

ج-الساق (أقدام كاذبة)
يستغرق وقتاً طويلاً لوضع حل لإنشاء ساق وهمية. ولكن في عام 1997، ساكسونيا السفلي التي هي شركة للرعاية الصحية توفير اكتشاف استخدام المعالج الساق الكاذبة الخاضعة لأول مرة يتحركوا. وهذا هو بداية حياة جديدة للمرضى الذين اضطروا إلى بتر جزء من جسدها.

MP3
وألمانيا مؤثرة جداً على التنمية عالم موسيقى البوب. 1990 'S المبكر، فضلا عن تقنيات للحد من قدرة التطبيق ملف أغنية أفضل المعروف MP3. MP3 الأولى أنشئت مؤسسة فراونهوفر للبحث. الابتكار وضعت أصلاً في أوروبا القارية، وأخيراً هذه التطبيقات الموسيقى يمكن الآن أن يتمتع بها العالم بأسره لعشاق الموسيقى.

جهاز الكمبيوتر
اختراع الكمبيوتر هو أن ألمانيا بلد. بنيت الكمبيوتر الأول في بلدي غرفة المعيشة كونراد زوس في عام 1936. وكان الجهاز الأول سميت زوس 'Z1'، الذي يعتبر حتى يومنا هذا الكمبيوتر البرنامج التي تسيطر الأولى رقمياً.

كما توجه زوس لتصميم لغة البرمجة الأولى في الأربعينات من القرن الماضي، وعلماء الرياضيات الحديثة رؤيته حيث الناس عبقرية. كان اسمه بعد زوس تأسست الشركة "كجم زوس". تقع الشركة في "الدولة هيس"، بعد ذلك، تليها عمالقة الكمبيوتر الأخرى مثل أي بي أم، وشركة سيمنز، الذي خرج في عام 1967.

تكنولوجيا الكريستال السائل
اكتشفت لأول مرة على الكوليسترول المستخرجة من الجزر البلورات السائلة. يتم ذلك عن طريق الصيدلي النمسا "فريدريك ريتشارد رينيتزير"، وفي عام 1888، ولكن أصل تكنولوجيا الكريستال السائل المسلم به عموما كالنتائج من كارلسروه في ألمانيا "الغربية أوتو ليمان".

الكريستال السائل تم اكتشافه بواسطة ليمان قد درجة حرارة أعلى، وبعد سنوات من البحث، وتنشر له ورقة وأخيراً ليمان "الكريستال السائل" في لايبزيغ في عام 1904.

Recorderd الشريط
سليل ألمانيا، بفليومير فريتز اخترع الشريط الصوتي الأول ليس فقط في العالم. وكان أيضا أول شخص لإنشاء شريط مزيج في دريسدن في عام 1927. في إحدى المظاهرات، ورقة رقيقة جداً مغطاة بمسحوق أكسيد الحديد، بفليومير أشار إلى أنه يمكن أن يتم قص الشريط والعودة في اللحن، حيث أن أي في سن المراهقة قد صدر أخيرا دي جي شعبية في هذا الوقت.

بفليومير بناء أداة مسجل كاسيت الأول الذي هو في الواقع بعد سنة، على الرغم من ثقيلة بعض الشيء مع الأجهزة التي تتطلب الشريط 900 متر المستخدمة لتسجيل الصوت لمدة ساعة. في عام 1932 الشركة AEG مقرها في فرانكفورت التي اشترت حقوق التأليف والنشر بفليومير وتطورت بسرعة الشريط الأول recorderd ذات الإنتاج الضخم.

سكوتر المياه
في عام 1967، بيرند بتجر (27) رجلاً الشيوعية في ألمانيا الشرقية يريد الفرار مع عبور بحر البلطيق. أنه اكتشف بطريق الخطأ المياه سكوتر المستخدمة كمحرك السيارات التي يمكن تشغيلها على المياه.

لكن محاولتها كانت ناجحة وكشف بتجر السجن ثمانية أشهر. بعد بوتجير وبدأ إنتاج المياه سكوتر حرة ومع منظمة العمل الدولية ومارجير الشركة المشتركة تصبح العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. ويقال بتجر قد لقي حتفه في ظروف غامضة أثناء الغوص في عام 1972.

الرذاذ الواقي الذكرى
اكتشاف قدمه يان فينزينز كراوس من معهد "الاستشارات الواقي الذكرى" في عام 2006 يجعل رذاذ التي يمكن استخدامها كالواقي الذكرى. الرش التي يتم رشها على أداة حيوية لهذا الرجل فقط يستغرق دقيقة تجف وتشكل طبقة خاصة من المطاط.وهذا هو الواقي الذكرى حديث أكثر عملية.{techno.okezone.com}
المصدر

No comments:

Post a Comment