Saturday, June 30, 2012

7 أنواع من "مساعد الأسرة"

7 أنواع من "مساعد الأسرة"

الحياة في العاصمة محبوبا هذا أحياناً لا بغض النظر عن اسمه "مدبرة المنزل" (إعادة الإعمار). أنهم هم الذين تجعلك المنزل نظيفة، وتغسل الملابس القذرة، الطبخ مجموعة متنوعة من الأطعمة، حتى يصبح موظفين شخصية-لك. حسنا، ولكن أن هناك مساعد macem-macem lho. أن القائمة التالية هي مدبرة نموذجية:

1-خادمة الذي يخاف من رب العمل

هذا هو عادة فريق إعادة الإعمار الإقليمي قد تأتي فقط من القرية ولا تزال الترهيب بقسوة من هذه العاصمة. عادة أنهم خائفون من كل شيء، خاصة وأن صاحب العمل. كالو دعا صاحب العمل نفسه وأنه سوف تأتي عادة مع اندفاع ووجهة خائفا udah الأولى. القيييص كالو صوت مثل trus الصغيرة تجعل صاحب العمل بينيران kesel ذلك لأن الآخرين ليس من الواضح ما أقول. دوي هذا النوع عادة ما يفعل فريق إعادة الإعمار الإقليمي لطيف ولا macem-macem. ولكن للأسف هذا النموذج عادة فريق إعادة الإعمار موضع ترحيب، حتى غاك cepet توقفت عن العمل، وقال أن الرد لا دييجينين الباهتة.

2-دعم صاحب العمل Újonnan

عادة هذا هو فريق إعادة الإعمار الإقليمي الذي قد وصلنا إلى بوسنية لفترة طويلة جداً (أكثر من 15 سنة). والآن أنجبت أرباب عملهم الأول، حصلت على سيارة جديدة، وقد جديدة الصفحة الرئيسية، وهلم جرا. وعادة ما يعتبر جزءا من الأسرة. حسنا، عادة هذا النموذج ثم فريق إعادة الإعمار الإقليمي حتى متسلط، جرأة صاحب العمل، مثل مارين مارين PRT الأحدث (وعادة لا مولعا من صنع فريق إعادة الإعمار الإقليمي الجديد) وأرسل الرد مثل نجيدوميل.

3-خادمة نيولونج

هذا هو فريق إعادة الإعمار الإقليمي من نوع آخر تجنب الجميع وربما كان هذا ما يجعل نموذجنا PRT كثير من أصحاب المنازل حتى برنو DWS. كما يوحي الاسم، يحب هذا الخادمة إلى نيولونج. Udah جداً أجا سيح. وليس باردا.

4-عنوان مساعد

هذه هي الدعامة الأساسية لأسرة دي دبليو إس. عادة ما تكون هذه حقاً تنوعاً فريق إعادة الإعمار: قالت يمكن تنظيف جيدة كوك، يمكن نييتير، يمكن/موتور نجيروكين وميت trus يمكن ربما الكونغ فو جداً. عادة هذا نموذج فريق إعادة الإعمار الإقليمي وفقا banget، راتبه لأنه محور الأسرة والأسرة تريد أن تجد غاك udah فريق إعادة الإعمار بعد الآن. وقد سيح ايمانغ PRT اسيك معظم قوارب الكاياك جيني.

5-خادمة مغازلة مولو

بعد مرور بعض الوقت الذين يعيشون في العاصمة، عادة ما ستجد فريق إعادة الإعمار الإقليمي حبها. ومع ذلك هناك بعض التي تفضل مغازلة فريق إعادة الإعمار الإقليمي من العمل. يحب عادة دعوة صديقته، تيليبونان نفس يذهب كل ليلة في الأسبوع نفسه له صديقة، وصديقها إلى trus المنزل في بعض الأحيان. هذا عادة ما يجعل صاحب المنزل حتى الهواجس، سيواصل فريق إعادة الإعمار الإقليمي ديماراهين.

6-خادمة الذي تبين أن تكون متعلمة

هذا هو النوع من فريق إعادة الإعمار الإقليمي يمكن أن يحل المشاكل التي تحولت حساب التفاضل والتكامل المتقدم. مقي م ينبغي العمل دائماً، واتضح أنه الذي قام به يجب دائماً عمل باحث، ولكن لم يتمكن من العثور على عمل، وأنها المصاحبة لذلك بحاجة إلى المال. عادة ما تصادف نماذج فريق إعادة الإعمار الإقليمي في تلفزيون المستقبل ظهرا الغداء. لماذا؟ هوة بابا غاك، أجا بيكين تلفزيون المستقبل يحب حرف بيجيتوان.

7-مثير خادمة

وهذا مثل هذا:




الجيز...
دة جداً. ونحن جعل هذا المقال اجعل الواقع مجرد إدخال الصورة أعلاه. مساء الخير.



No comments:

Post a Comment