Saturday, June 30, 2012

وفيما يلي 4 لاعبين الشباب الهدف "أوروبا أعلى نادي"

وتهدف اللاعبين الشباب 4 معلومات فريدة من نوعها في "أوروبا أعلى نادي"
في كل بطولة العنوان، مثل اليورو 212 اليوم، يثير دائماً النجوم الشباب الذين أدوا كبيرة. حتما العظمة من المشترك فريقهم الوطني كل منهما عددا من كبار الأندية في أوروبا كانت مهتمة في ميمينانجنيا. اللاعبين الشباب الخمسة التالية في اليورو التي تباع في السوق:


توربينسكيي (روسيا)





الوظيفة: مهاجمة لاعب خط الوسط
مباراة/الأهداف: 3/3
اللاعب الذي كان عمره 22 عاماً فقط التي كان يتمسك بها مباشرة في المباريات رئيس الوزراء يورو 2012. لاعبي "سسكا موسكو" الذي سجل مرتين عندما ميمبابات روسيا من الاختيار. لم اقتنع، يضيف دزاجوف واحد أكثر حساب جولنيا كالا الوجه بولندا في المجموعة الثانية فريق لعبة على الرغم من عدم اتخاذ. وأخيراً، دزاجوف ما زالت روسيا التأهل اهتماما خاصا لذلك عددا من كبار الأندية الأوروبية. ويشاع أن يكون واحداً من المتحمسين دزاجوف مدرب آرسنال أرسين فينغر.


مات هاملز (ألمانيا)





مباراة/الأهداف: 5/12
الوظيفة: وسط مدافع
استمر ظهور قوي في السطر الخلفي عند هوميل جلبت الجامعة بطل بوروسيا دورتموند الموسم الماضي في الأنماط الوطنية في ألمانيا. جنبا إلى جنب مع هولغر بادشتوبر، كلاهما قلعة هائلة حتى الشباب في دير بانزر يورو 2012. وكان مدرب ألمانيا يواخيم لوف إيمانا قويا بقدراته، ثبت اللاعبين 23 عاماً لعبت دائماً. وجاء أحد الأندية الأوروبية المهتمة بمؤسسي لاعب بايرن ميونيخ أكاديمية أي يوفنتوس.


ماريو باليرمو (إيطاليا)





مباراة/الأهداف: 5/3
المركز: مهاجم
البنغال لاعبو غانا كان عالقاً في اتخاذ إجراءات مبكرة اثنان حتى النهاية في laga بامونغكاس محفوظة المجموعة جيم. ومع ذلك فإنه حتى نعمة منفصلة بالنسبة للاعبين ودعا "سوبر ماريو". حتى أنه يمكن أن يسجل هدفا عندما يأتي كبديل في تيراكير مباراة "المجموعة ج". وتوج أداءه عندما أبيكنيا ابتلاع "ألمانيا إيطاليا" 2-1 في نصف النهائي. هدفين المستمدة من الرأس والقدم من اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 عاماً. مؤخرا وكيل اللاعب "مينو رايولا" أعربت عن اهتمامها بعدد من الأندية، ولكن ليس نهائياً وذكر أن هوية النادي.


فاسيليس توروسيديس (اليونان)





مباراة/الأهداف: 3/0
الوظيفة: وسط مدافع
وجود فاسيليس أمر حيوي للغاية لليونان. كانت غيابها جنوة في اللاعبين العمل بسبب ضرب كارو في حزب رئيس الوزراء جعل "البلد الأحمر" من ألف الآلهة كانت طغت عند التحقق من وجود الجمهورية، ملادين حتى أنها تفقد. ولكن بيجيت مرة أخرى اللعب في قلب الدفاع فاسيليس، اليونان ظهرت قوي، وهزمت روسيا، فضلا عن التأكد من التأهل للدور ربع النهائي. ومع ذلك تسير على إنهاء بواسطة ألمانيا. ومع ذلك فإنه لا ميلونتوركان نقاط البيع فاسيليس. ديتيناجراي يوفنتوس حتى مرشحا قويا للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 24 عاماً.
المصدر

No comments:

Post a Comment