Saturday, June 30, 2012

كم أقصى قدرة لسكان الأرض؟

العلم | تعرف يي-هل تعلم قدرة الحد الأقصى: كم سكان الأرض؟ - توماس مالتس، الفيلسوف من القرن الثامن عشر، السلطة للسكان هو مذكور أعلى بكثير من قوة الأرض على إنتاج الكفاف بالنسبة للرجل حيث أن الوفاة قبل الأوان بشكل أو بآخر يجب أن تأتي للجنس البشري.

kapasitas bumi

في مقالته، كتب مالتس في المستقبل قاتما للبشر. البشر لديهم محرك أقراص الذي لا يتم كتم صوت لإنتاج, في نهاية المطاف سوف يخضع جعل كوكب الأرض على السكان ويستهلك كافة الموارد الموجودة. في نهاية المطاف، سوف يموت الجنس البشري من المجاعة.

لذا السؤال هو، ما هي القوة الفعلية لكوكب الأرض لإنتاج وكم حدود الموارد من سكان الكوكب؟ الأهم من ذلك، ما إذا كان صحيحاً مالثوسيان رؤى مستقبل البشرية؟

نقلت من "أسرار" الحياة قليلاً، 13 أكتوبر 2011، توقع العديد من العلماء أن الأرض تتسع لتصل إلى 9 إلى 10 من سكان مليارات البشر. واحد منهم سوسيوبيولوجيست إدوارد ويلسون، من جامعة هارفارد. أنه خلص إلى أنه على أساس حساب الموارد التي تنتمي إلى الأرض.

بالإضافة إلى قلة توافر المياه النظيفة، حاليا يبدو القلق على الكمية من المواد الغذائية التي يمكن أن تنتج عن الأرض. وهذا كان متوقعا مسبقاً قبل مالتس، قبل ما يزيد على 200 سنة.

حتى في حالة أقصى قدر من الكفاءة، حيث يرد كله على الرغم من الغذاء الذي يزرع الخاصة في البشر (لم تعد موجودة على الثروة الحيوانية، الذي وسيلة غير فعالة لتحويل الطاقة إلى طاقة الأغذية النباتية)، أنها لا تزال لا يوجد حد لمدى الكمية المتاحة قادرة على البقاء على قيد الحياة.

"إذا اتفق جمعاء على لتصبح نباتية، أسفر عن ليست مزيد من الغذاء للماشية، 1.40 بیلیون هكتار من الأراضي التي سيلوة يمكن زرع على الأرض ستكون فقط قادراً على إطعام الناس حوالي 10 بیلیون،" نسميها ويلسون.

حوالي 1.40 بیلیون هكتار من الأراضي التي سوف تكون قادرة على إنتاج حوالي 2 بیلیون طن من الحبوب سنوياً. "هذا ما يكفي لتغذية النباتيين 10 بیلیون. ومع ذلك كان فقط قادراً على إطعام 2.50 بیلیون حيوانات أكلة اللحوم نظراً لأن العديد من المصانع نظراً للثروة الحيوانية، بما في ذلك الدواجن، "نسميها ويلسون.

وهذا يعني أن الناس 10 بیلیون هو الحد الأقصى من السكان إذا كنت تريد المواد الغذائية المتاحة لما فيه الكفاية. ومع ذلك، نظراً لأنه من المستبعد جداً لجعل جميع البشر توقفت عن أكل اللحم، ويقول وسن، يمكن أن يصلح السعة القصوى لإنسان الأرض لم تصل إلى 10 بیلیون.

حسب جويل كوهين، سكان الأحياء من جامعة كولومبيا، هي العوامل البيئية الأخرى التي تحد من قدرة الأرض دورة النيتروجين، توافر تركيزات الفوسفور والكربون في الغلاف الجوي. ومع ذلك، هناك تأثير ضخم بجميع ما يتصل بها من عوامل عدم اليقين.

وقال كوهين أن "أن نكون صادقين، لا أحد يعلم متى أو ما يصل إلى نقطة حيث سوف يتحقق حجم السكان كحد أقصى،".

لحسن الحظ، هو يدخر الإنسانية من النهاية للموت جوعاً وأكثر السكان كما توقع مالتس.

ذكر "شعبة السكان بالأمم المتحدة"، الوكالة التابعة "الأمم المتحدة" التي تراقب التجمعات البشرية، سيصل عدد سكان البشرية 7 بیلیون حول 31 أكتوبر 2011. وإذا كان هذا الصحيح، لدينا توقعات يتجه إلى 9 بیلیون بحلول عام 2050 و 10 بیلیون حلول عام 2011.

ومع ذلك، في طريقها إلى الحدث الرئيسي، تقدير العديد من العلماء، رحلة البشرية سيستغرق في القراءة.

ووفقا للأمم المتحدة، يبين الاتجاهات السكانية العالمية أن الأسرة الحالي هو الحصول على أصغر. "إظهار البيانات التجريبية من 230 بلدا منذ الخمسينات أن معظم الأسر شهدت انخفاضا في عدد نماء الطفل،" وقال جيرهارد، كبير من السكان تقديرات وإسقاطات، أقسام الأمم المتحدة.

على الصعيد العالمي، ذهب مستويات كيسوبوروان أيضا بانخفاض يصل إلى مستوى الإحلال ' ' أي 2.1 طفل لكل امرأة. مع معدل متوسط، الأطفال الذين يولدون سوف تحل محل والديهم (وملء في الفضاء لأولئك الذين ماتوا في مرحلة الطفولة).

إذا كان معدل الخصوبة العالمية التوصل حقاً إلى مستوى الإحلال، ثم في نهاية هذا القرن، سكان الجنس البشري سيكون مستقرا في العدد بين 9 و 10 بیلیون. القدرة التي قادرة على دعم الأرض، ونحن سوف تصل إلى نقطة كحد أقصى، ولكن لم يعد يمكن أن تكون أكثر من ذلك.
المصدر

No comments:

Post a Comment